بعد كل الاموال التى انفقت على موقع التنسيق الالكترونى .. الموقع "سقط" والفلوس ضاعت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17082016

مُساهمة 

. بعد كل الاموال التى انفقت على موقع التنسيق الالكترونى .. الموقع "سقط" والفلوس ضاعت





"التعليم العالى"، وجدت نفسها في مواجهة مع التكنولوجيا، وتحديدًا موقعها الإلكترونى الذي فشلت الميزانية الضخمة التي رصدتها الوزارة لتحديثه في منع "سقوطه" وخروجه من الخدمة خلال مرحلتى التنسيق (الأولى والثانية).

المأزق الذي وجدت قيادات "التعليم العالى" تواجهها، تمثل في عدم تحمل موقع التنسيق الإلكترونى ضغط الزيارات المتتالية من الطلاب البالغ عددهم 300 ألف طالب وطالبة من الثالنوية العامة فقط، وظهر الأمر واضحًا مع إعلان نتائج المرحلتين الأولى والثانية وكانت الكارثة سقوط موقع التنسيق وصعوبة التعامل معه في الحصول على نتائج المرحلة فور إعلانها.

الغريب في الأمر هنا أن قيادات الوزارة لم تنتبه إلى الأمر، رغم تعالى شكاوى الطلاب وأولياء أمورهم الذين اشتكوا من عدم مقدرتهم على متابعة نتيجة المرحلة الأولى على الموقع الإلكترونى، والأمر ذاته تكرر مع طلاب المرحلة الثانية، الأمر الذي يفرض على الوزارة التدخل سريعا لمعالجة الأمر قبل إعلان نتيجة المرحلة الثالثة المقرر لها أن تبدأ الأسبوع المقبل وسوف تضم أكثر من 100 ألف طالب وطالبة من الثانوية العامة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى