محافظ بورسعيد: من يحرض على التظاهر لعودة فتح "مراكز الدروس الخصوصية" تجار علم وليسوا بمعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17082016

مُساهمة 

. محافظ بورسعيد: من يحرض على التظاهر لعودة فتح "مراكز الدروس الخصوصية" تجار علم وليسوا بمعلمين





قال اللواء عادل الغضبان "محافظ بورسعيد" إن أباطرة الدروس الخصوصية يقومون بحملة تحريض الطلاب على التظاهر لعودة فتح مراكز الدروس الخصوصية بما لا يتفق مع القيم والمبادئ التى يتحلى بها المعلمون الشرفاء أصحاب الرسالة السامية.

وأضاف الغضبان، أن كل من يحرض أبناءنا الطلاب على الدفع بهم للتظاهر هم تجار علم وليس بمعلمين، ومن يتاجر بالعلم ليس له مكان بيننا لأنه أمر غير أخلاقى لمن يدعون أنهم أصحاب علم ورسالة، مشيرًا إلى أن لقاءه مع موجهى التربية والتعليم والمعلمين هو بمثابة توجيه الشكر لهم لاستجابتهم لمبادرة إغلاق مراكز الدروس الخصوصية، وبدء العمل على قدم وساق لمجموعات التقوية بالمدارس حفاظا على طلابنا وأسرهم من أباطرة المراكز التى تبحث عن المال فقط بعيدا عن غرس القيم والأخلاق فى نفوس أبنائنا الطلاب.

وقال المحافظ، لدينا نماذج مشرفة من المعلمين تستحق أن نقدم لهم الشكر والعرفان لما يبذلونه لانتظام العملية التعليمية داخل المدارس وعودة الطلاب لمحراب العلم والتربية وإعادة الهيبة للمعلم ليكون قدوة ورسولا يهتدى به خلال المرحلة القادمة.

ومن جانبه أكد الغضبان أن هناك إجراءات أمنية صارمة ضد أباطرة الدروس الخصوصية الذين قاموا بتحريض الطلاب على التظاهر والدفع بهم لخرق القانون وتعريض حياتهم للخطر، لأنهم لا يستحقون أن يطلق عليهم معلمون وغير أمناء على أبنائنا الطلاب، لأن هدفهم الوحيد جمع المال من أولياء الأمور.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى