بالمستندات.. التنظيم والادارة يلزم التعليم باحتساب يوم السبت عمل ضمن التوقيعات المطلوبة لكل من حافزى الآداء والتجريبى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16082016

مُساهمة 

. بالمستندات.. التنظيم والادارة يلزم التعليم باحتساب يوم السبت عمل ضمن التوقيعات المطلوبة لكل من حافزى الآداء والتجريبى







ألزم الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة وزارة التربية والتعليم والمديريات بأن يكون يوم السبت يوم عمل فعلى يحتسب ضمن التوقيعات المطلوبة لكل من حافز الآداء والتجريبى وألغت الفتوى المخالفة لصحيح القانون.

وعلى كل المعلمين المطالبة بحقوقهم حتى لو تم خصم منه أى حوافز تجريبى أو آداء لمدة خمس سنوات سابقة كمان تم خصمها مخالفة للقانون والجهاز المركزى للتنظيم والأدارة و هذا طبقا للقانون الخاص بالتقادم الخمسى، عن طريق النيابة الادارية اذا لم توافق الادارة على رد ذلك.


Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

بالمستندات.. التنظيم والادارة يلزم التعليم باحتساب يوم السبت عمل ضمن التوقيعات المطلوبة لكل من حافزى الآداء والتجريبى :: تعاليق

مُساهمة في 17/08/16, 06:45 pm  Mr.Riad


أفاد جمال علام المدير المالى والادارى بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ عن أن النيابة الادارية قررت استحقاق الحافز للمعلمين لمن وقع 14 يوما فى الشهر، وأى قرارات أخرى غير هذا يعتبر مخالفة لقرار النيابة الادارية ومجازاة المسئولين عن شئون العاملين سواء بالمدارس أو بالادارات التعليمية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى