تعليم دمياط: اعتماد نقل وندب 890 معلما داخل الإدارات التعليمية لسد العجز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14082016

مُساهمة 

. تعليم دمياط: اعتماد نقل وندب 890 معلما داخل الإدارات التعليمية لسد العجز





شكل الدكتور إبراهيم التداوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عدة لجان على مستوى المديرية والإدارات التعليمية، لحصر العجز والزيادة وإعادة التوزيع حسب المعدلات الوظيفية لكل تخصص بشكل متميز ومختلف عن الأعوام السابقة،  تطبيقاً للكتاب الدورى رقم (١٧) للعام ٢٠١٦ وتعليمات الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم.

وقال "التداوى إنه تم اعتماد حركات نقل وندب داخل الإدارات التعليمية لـ (٦٢٨) معلما، بالإضافة إلى حركة النقل والندب بين الإدارات المختلفة بإجمالى (٢٦٢) معلماً لسد العجز فى المدارس داخل الإدارة التعليمية الواحدة، وبين الإدارات بعضها البعض، من خلال قاعدة البيانات، كما تم تنفيذ إجراءات النقل والندب وفق القواعد والاشتراطات المنصوص عليها بالكتاب الدورى رقم ٦ لسنة ١٩٩١.

وأضاف وكيل وزارة التعليم، أن دمياط تعتبر من أول المحافظات التى تعاملت مع هذا القرار، وتم عرض نتيجة قاعدة البيانات على النواب والمهتمين بالعملية التعليمية، وتشكيل لجان من إدارة المتابعة لتنفيذ تلك النشرات استعداداً للعام الدراسى الجديد.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى