التعليم العالي: تعديل لائحة كلية آداب المنصورة لصالح ذوى الاحتياجات الخاصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14082016

مُساهمة 

. التعليم العالي: تعديل لائحة كلية آداب المنصورة لصالح ذوى الاحتياجات الخاصة





صرح الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة أن الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى وافق على إجراء تعديل باللائحة الداخلية لكلية الآداب بجامعة المنصورة، وأصدر القرار رقم 2961 لسنة 2016 م.


وأشار الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب بجامعة المنصورة إلى أن القرار تضمن تطبيق دبلومة تعديل السلوك لذوى الاحتياجات الخاصة من قسم علم النفس بنظام الساعات المعتمدة، وذلك عن طريق التعليم عن بُعد، حيث إن الدراسة ستكون إلكترونية يعتمد فيها الطلاب على المتابعة الأسبوعية وما يقدمونه من أبحاث ومشاركة فى حلقات النقاش.


وأضاف أن الدبلومة تسهدف إتاحة الفرصة أمام الراغبين من الخريجين فى تخصصات مختلفة لدراسة علم ذوى الاحتياجات الخاصة، مؤكدا حاجة المجتمع فى تخريج ممارسين وباحثين قادرين على تعديل سلوك فئة ذوى الاحتياجات الخاصة.


وأوضح أن نظام التعليم عن بُعد غير مقيد بزمان ولا مكان ما يتيح الفرصة للطلاب المصريين والوافدين الذين تحول ظروفهم من مواصلة الدراسة أن يسجلوا فى نظام التعليم عن بُعد.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى