مفاجأة .. مهاجمة نواب البرلمان لوزير التعليم يقف ورائها مصالح وسبوبة مع رجال اعمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13082016

مُساهمة 

. مفاجأة .. مهاجمة نواب البرلمان لوزير التعليم يقف ورائها مصالح وسبوبة مع رجال اعمال





مصادر مطلعة داخل البرلمان أكدت أن أهداف مواقف أعضاء مجلس النواب حول القضايا المختلفة ومشروعات القوانين، داخل البرلمان، متباينة، فبعض المواقف يقف وراءها بالفعل المصلحة العامة والوطنية للبلاد والشعب المصرى الذي انتخبهم، كما يقف وراء أغلب مواقف بعض الأعضاء حسابات ومصالح خاصة تكون محددة لتلك المواقف سواء كانت هجومية أو دفاعية.
استشهدت بعدد من المواقف التي اتخذها عدد من النواب خلال الفترة الماضية تجاه بعض الوزراء، كان من أبرزها موقف عدد من النواب داخل المجلس، تجاه وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى، وتحديدًا خلال أزمة تسريب امتحانات الثانوية العامة، التي هاجم خلالها هؤلاء النواب الوزير بشكل حاد ومبالغ فيه بخلاف بقية النواب المعارضين للوزير ومنتقديه بشكل موضوعى.

ووفقًا للمصادر فإن هؤلاء النواب كانوا يشكلون جماعة ضغط لاستغلال أزمة تسريب الامتحانات للإطاحة بالوزير ليس بسبب الأزمة أو للصالح الوطنى وإنما لصالح أطراف أخرى من بينها رجال أعمال وأصحاب مؤسسات تعليمية خاصة على خلاف مع الوزير.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى