مافيا الزي المدرسي بالقاهرة والمصالح بتتصالح !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13082016

مُساهمة 

. مافيا الزي المدرسي بالقاهرة والمصالح بتتصالح !!!





العام الماضي تقدم وكيل إدارة المعادي التعليمية بطلب لمديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بتوحيد الزي المدرسي في إدارته ، وأن هناك رجال أعمال وجمعيات أهلية سيتبرعون بالزي لطلاب وطالبات المدارس ، وأبلغها بأن هناك مافيا لبيع الزي المدرسي ، فرفضت مديرة المديرية الطلب ، ونقلته من وكيل لإدارة المعادي إلى وكيل لإدارة وسط !!! ، وحصلنا من الوكيل على ملف الزي المدرسي والمكاتبات بينه وبين مديرة المديرية وبينه وبين الجمعيات التي وعدت بالتبرع والملف يحتوي على 167 صفحة ، وقدمنا الملف للرقابة الإدارية وللسيد اللواء حسام أبو المجد - رئيس قطاع مكتب وزير التربية والتعليم الذي أخبرنا بأنه تم إحالة الملف للشئون القانونية بالوزارة ، وانتهى الموضوع بترضية وكيل الإدارة ، وتم ترقيته إلى مدير عام إدارة ، وبعدما كان يتحدث عن الفساد ومافيا الزي المدرسي ، أصبح أحد رجالة مديرة المديرية !!! ، يعني الموضوع كان الضغط بهدف المصلحة وخلاص !!!، ومازال متعهد الزي المدرسي كما هو في احتكار الزي ، ويظهر مع مديرة المديرية في العديد من المناسبات والاحتفالات بصفته من رجال البر وقيادات الدولة !!!! ، والمصالح بتتصالح .
*** مرفق صورة من مكاتبة بين وكيل الإدارة ومديرة المديرية ، ورفض مديرة المديرية توزيع الجمعيات الأهلية الزي مجاناً على الطلاب ليظل الزي محتكراً !!! ، والمصالح بتتصالح ... !!! .
دكتور محمد زهران ....


العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى