الهلالى الشربينى: السماح لبطلة الأولمبياد بأداء امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11082016

مُساهمة 

. الهلالى الشربينى: السماح لبطلة الأولمبياد بأداء امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة





قال وزير التعليم الدكتور الهلالى الشربينى: إن الوزارة ليس لديها مانع من السماح للطالبة سارة سمير السيد لاعبة المنتخب القومى لرفع الأثقال والتى لم تحرر استمارة ولم تتقدم لأداء امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة الدور الأول 2015/2016ـ بتحرير استمارة والتقدم لأداء امتحانات الدور الثانى بالدرجات الفعلية بالداخل.

وقالت الوزارة فى بيان لها، بالنسبة لرغبة الطالبة، ومطالبة البعض بعقد امتحان لها بعد عودتها فهو أمر معروض على الجهات القانونية بالوزارة للدراسة والإفادة بالرأى القانونى وسوف يأخذ بعين الاعتبار مصلحة الطالبة.

كان النائب محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الشباب والرياضة، تواصل مع رئيس الوزراء بشأن أزمة سارة سمير بطلة مصر وعدم تمكنها من أداء الامتحانات، والذى وعد بالتدخل لحل الأزمة. وأضاف عامر فى بيان صحفى أنه تواصل أيضا مع خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والذى أفاد بأنه بدأ بالفعل فى التحركات السياسية لإنهاء هذه المشكلة، ووعد بسرعة الحل وتمكن بطلة مصر من د*** الدور الثانى من امتحانات الثانوية العامة، كما تواصل أيضاً أشرف عمارة عضو مجلس النواب عن مدينة الإسماعيلية، مع المكتب الفنى لوزير التربية والتعليم لحل لمشكلة الرباعة سارة سمير، موضحاً إنه من حق سارة كبطلة أن تحافظ على مستقبلها التعليمى، قائلاً "وهو ما سندافع عنه حتى آخر لحظة، ولذلك تواصلت مع أسماء الديب وكيلة الوزارة بالإسماعيلية والمكتب الفنى لوزير التربية والتعليم للتوصل لاتفاق".

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى