زهران: اما ان ادعو للاضراب او يتهمنى المعلمون باني شربت شاي بالياسمين !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10082016

مُساهمة 

. زهران: اما ان ادعو للاضراب او يتهمنى المعلمون باني شربت شاي بالياسمين !!!





نشر الدكتور محمد زهران مؤسس تيار استقلال المعلمين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" أن بعض الزملاء يطالبونه بدعوة لاضراب فى المدارس، ورد عليهم أن يكونوا هم البادين، وجاء البوست الذى تم نشره كالتالى:
"كل ما أكتب منشور يطلع ثلاثة أربعة بأسماء وهمية يعلقوا على المنشور : يا محمد يازهران انت بعت القضية وشربت شاي بالياسمين !!!، موضوع المذكرات بتاعك لرئاسة الجمهورية ورئاسة الوزارة والوزارة ده مش نافع ، إنت لازم تدعو لإضراب في المدارس!!! ، أرد عليهم طيب ماتدعوا انتم لإضراب أو اعتصام ، يكون الرد شتيمة وقلة أدب!!! ، يعني يا إما أن أدعو لإضراب أو اعتصام واتحبس لوحدي وكده أكون المناضل محمد زهران!!!، أو أكون شربت شاي بالياسمين؟!!! ، والأشكال دي على مدار ست سنوات أنا ماشوفتش واحد فيهم في واقفة أو إضراب او اعتصام، أو حضر معنا تحرك من التحركات من أجل مطالب المعلمين!!!.

من يريد أن يدعو لإضراب أو اعتصام أو وقفة احتجاجية أنا معه، بعد الحصول على تصريح من الأمن، كما كنا نفعل، أما أنا فلا شربت شاي بالياسمين، ولا هشرب شاي بالياسمين، لأني بحب الشاي الفتلة (ليبتون)!!!، وده تليفوني لمن يريد أن يعزمني على شاي فتلة: 01221310705.

العجيب أن أحد هؤلاء الذين يتطاولون عليّ من أصحاب مراكز الدروس الخصوصية وبيصيف من شهر في مارينا وصوره مزروطة الفيس بوك!!!، وأنا والزملاء في الشمس من الوزارة لرئاسة الوزراء لرئاسة الجمهورية متمرمطين في الشمس طول النهار من أجل مطالب المعلمين، وختمت بجزاءات وخصومات من مرتباتنا تزيد عن نصف المرتب، وإحالتنا للمحكمة التأديبية، وحرماننا من الترقيات لمدة أربع سنوات، والآخر إحنا مش عاجبين أهله هو!!!!
دكتور محمد زهران - مؤسس تيار استقلال المعلمين".

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى