وكيل الأزهر: معاقبة المصححين لاوراق اجابة الاول على الثانوية وتحويلهم إلى التحقيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09082016

مُساهمة 

. وكيل الأزهر: معاقبة المصححين لاوراق اجابة الاول على الثانوية وتحويلهم إلى التحقيق





قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، إنه سعيد بحصول الطالب عبدالرحمن إبراهيم محمد، من محافظة كفر الشيخ، على المركز الأول فى الثانوية الأزهرية للقسم العلمى، بعد طعنه على تصحيح بعض المواد والتى ثبت حقه فى الحصول على أربع درجات، وهو ما جعله يقفز للمركز الأول، كاشفا عن معاقبة المصححين وتحويلهم إلى التحقيق.

وأضاف خلال حفل تكريم أوائل الثانوية الأزهرية، بقاعة الإمام محمد عبده بجامعة الأزهر للطلاب "أنتم فى أعيينا جميعا، فنحن الآن نرضى أن مكنا بأن حفظنا لكم مواقعكم وحصلتم على أماكنكم من المتلاعبين بالامتحانات، فمسيرة التصحيح وما تحملناه من غضب من أولياء الأمور وبعض وسائل الإعلام، ولكن هذا ضرورى لإصلاح التعليم فى الأزهر، ولم ننزعج لأننا كنا واثقين فى النجاح.

وتابع أن كل مراحل النقل ستطبق عليهم جميع الإجراءات بالشهادة الثانوية، فنحن نعمل على تغيير ثقافة الغش بالأزهر الشريف، وسنقضى عليه تمامًا، وتابع أن شيخ الأزهر لا يكاد يمر يوم إلا ويترأس لجنة لإصلاح التعليم فى الأزهر الشريف، وكان اليوم هناك لجنة يترأسها الإمام الأكبر لإصلاح التعليم ما قبل الجامعى والجامعى .

وفى نهاية الحفل كرم وكيل الأزهر ورئيس الجامعة ورئيس قطاع المعاهد الطلاب الأوائل بمنح الطلاب المكفوفين بنسخة من القرآن الكريم بصيغة برايل وشيك بقيمة تبدأ من 4 آلاف وخمسمائة جنيه، وتتفاوت باختلاف المراكز، وشهادة تقدير.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى