230 درجة حد أدني للقبول بالثانوى العام بالدقهلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04082016

مُساهمة 

. 230 درجة حد أدني للقبول بالثانوى العام بالدقهلية





قرر حسام الدين إمام محافظ الدقهلية أن يكون شرط القبول للطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية بالتعليم الثانوي العام هو 230 درجة كحد أدني للعام الدراسي 2016/2017.
ووجه المحافظ لأهمية أن يتم الالتزام في جميع الحالات بميزانية الفصول بالخطة والكثافة القانونية المقررة والمدارس التي شغلت الأماكن بها حسب الكثافة وطبقاً للقرار الوزاري ( 148 ) وأن يتم تنسيق الطلاب والطالبات الناجحين بالدور الثاني حسب المجموع الحاصل عليه طبقاً لتنسيق الدور الأول وأضاف أنه في حال عدم اكتمال القوة الاستيعابية المقترحة سيتم النزول بالحد الأدنى لاستكمال القوة الاستيعابية بالفصول.
كما قرر المحافظ أن يكون الحد الأدنى للقبول بالتعليم الثانوي الفني للناجحين في الشهادة الإعدادية هذا العام وفقاً لنوعية التعليم الفني بالمجاميع التالية : ثانوي فندقي 195 درجة – ثانوي صناعي 185 درجة - ثانوي زراعي 150درجة - ثانوي فني مزدوج 165 درجة – ثانوي تجارى 150درجة.
جاءت قرارات المحافظ بشأن الحد الأدنى للقبول بالتعليم الثانوي العام والتعليم الفني للناجحين في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2015/2016 وفقاً لما عرضه علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية على المحافظ بمذكرة تفصيلية في هذا الشأن والتي أكدت أنه تم تحديد الحد الأدنى للقبول بعد الإطلاع على الإحصاء لنتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2015/2016 .
وقد وجه المحافظ لأهمية توفير سبل الرعاية والاهتمام للطلاب بكافة المراحل التعليمية بنطاق المحافظة.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى