التعليم: إلغاء كافة الزيادات الـ"40% و 50 %" الغير قانونية التي فرضتها المدارس الخاصة على مصروفاتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03082016

مُساهمة 

. التعليم: إلغاء كافة الزيادات الـ"40% و 50 %" الغير قانونية التي فرضتها المدارس الخاصة على مصروفاتها





كشفت "جمعية اولياء امور ومدرسى مدارس مصر" في بيان لها عن قرار رسمي من وزارة التربية والتعليم لجميع المديريات ينص على إلغاء كافة الزيادات الغير قانونية التي فرضتها المدارس الخاصة على مصروفاتها مؤخرًا.

أكدت الجمعية في بيانها أنها نجحت في إقناع وزارة التربية والتعليم بإلغاء القرار الذى صدر لمصلحة اصحاب المدارس الخاصة والخاص بإعادة التقييم الصادر من وزارة التربية والتعليم بتاريخ 7 / 6 / 2015  والتى قامت بمقتضاه بعض المدارس الخاصة بزيادة المصروفات على اولياء الامور بشكل غير قانوني بنسب تترواح من 40% إلى 50 % ،مشيرًا إلى أن التطبيق سيتم على الطلاب الجدد الملتحقين بالصف الاول رياض الاطفال ، حيث اشترطت الوزارة الا تزيد نسبة زيادة المصروفات عن حد أقصى ( 15 % ) خمسة عشرة فى المائة فقط من رسوم تعليم المدرسة مع اﻻلتزام بالقانون .

وقالت الجمعية في بيانها : نتوجه بالشكر لكل من رفع الظلم عن أولياء الامور واعادة المصروفات الى طبيعتها ، و على رأسهم طارق محمد طلعت - مدير التعليم الخاص والدولى ، ومحمد سعد محمد - رئيس الادارة المركزية للتعليم الثانوى ، والدكتور رضا السيد حجازى - رئيس قطاع التعليم العام ، برعاية الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية و التعليم.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى