وزير التعليم لـ"المعلمين المغتربين": ستعودون الى محافظاتكم قبل 2018

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01082016

مُساهمة 

. وزير التعليم لـ"المعلمين المغتربين": ستعودون الى محافظاتكم قبل 2018






التقى الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، اليوم الاثنين، مع عدد من ممثلي حملة رجعونا كلنا، التي تضم مغتربي مسابقة الـ 30 ألف معلم، بحضور نشوى الديب نائبة مجلس النوب عن دائرة إمبابة.

وخلال اللقاء عبر أعضاء الحملة عن تمسكهم بحق المعلمين الرجال "المغتربين" بالعودة الى محافظاتهم من العام الدراسي الجديد، أسوة بما حدث مع المعلمات المغتربات مؤخرا.

ورد الوزير قائلا: نحن كوزارة لا يمكننا ان نعيد المعلمين الرجال الان الى محافظاتهم، إلا بعد ان نرصد الاضرار التي ستنتج عن تطبيق القرار على المعلمات أولًا، ولذا علينا ان ننتظر إلى بداية العام الدراسي الجديد، لنقيم النتائج ثم نبدأ في اجراءات نقل المغتربين الرجال.

وأكد الوزير أن الوزارة بالفعل تخطط لعودة المعلمين المغتربين "الرجال" إلى محافظاتهم، قبل بداية العام الدراسي 2018 /2017 ، مشيرًا إلى أنه يتعهد بإصدار بيان إعلامي يؤكد ذلك خلال الساعات القادمة.

وبعد انتهاء اللقاء.. أكد عبد الله صابر منسق حملة رجعونا كلنا، واحد من حضروا لقاء الوزير، في تصريح خاص لموقع "صدى البلد"، ان من سعى لترتيب لقاء الوزير مع حملة "رجعونا كلنا" هي النائبة نشوي الديب نائبة مجلس النوب عن دائرة إمبابة، مشيرًا إلى أن جميع اعضاء الحملة لن ينسوا لها تبنيها لقضية المعلمون المغتربون والسعي لحلها، في الوقت الذي تجاهل فيه عدد من النواب هذه صرخات واستغاثات اعضاء الحملة لهم.

وقال "صابر" : أنا سعيد جدا بسعة صدر الوزير في الاستماع للشكاوى، وننتظر ان يفي بوعده لنا بإصدار بيان اعلامي صريح يؤكد عودة المعلمين المغتربين الرجال لمحافظاتهم قبل بداية العام الدراسي 2018/2017.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى