التحقيق فى تورط قيادة كبيرة بوزارة التعليم فى التلاعب في نتائج الحافز الرياضي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01082016

مُساهمة 

. التحقيق فى تورط قيادة كبيرة بوزارة التعليم فى التلاعب في نتائج الحافز الرياضي





كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم أحال واقعة التلاعب في نتائج الحافز الرياضي إلى الشئون القانونية بالوزارة للتحقيق في منح طالبة بشعبة علمي علوم درجات الحافز الرياضي دون وجه حق على حساب طالبة أخرى بنفس الشعبة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الواقعة تتلخص في رفع درجات طالبة بعد تعديل ترتيبها في إحدى ألعاب القوى التي يحصل الطلاب من خلالها على درجات الحافز الرياضي، ليتم تقديمها من المركز السابع وهو الترتيب الأصلي لها إلى المركز الثالث في نفس اللعبة لتحصل على أكثر من 10 درجات " حافز رياضي" ما رفع نسبة نجاحها إلى أكثر من 97% وجعلها تتقدم لكلية الطب في تنسيق المرحلة الأولى.

وأشارت المصادر إلى أن والد الطالبة التي كان ترتيبها الأصلي هو الثالث وتم تغيير ترتيبها من أجل الطالبة المشار إليها قد تقدم بشكوى رسمية إلى الدكتور الهلالي الشربيني من أجل تعديل الترتيب وحصول ابنته على درجات الحافز التي تستحقها، ووفقًا للمصادر فإن والد الطالبة "الشاكي" قد حصل بالفعل على خطاب من وزير التعليم موجه إلى مكتب التنسيق بتعديل الترتيب واعتماد الدرجات لابنته إلا أن مكتب التنسيق رفض ذلك الإجراء بحجة أن الفتاة الأخرى قد انتهت بالفعل من تسجيل رغباتها في المرحلة الأولى للتنسيق.

ولفتت المصادر إلى تورط قيادة كبيرة بالوزارة في ذلك التلاعب، وأن ولية أمر الطالبة التي تم تعديل ترتيبها قد زرات تلك القيادة في مكتبها أكثر من مرة وأنه تم التغيير عن طريق الاستعانة بإحدى قيادات الإدارة العامة للتربية الرياضية بالوزارة.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى