التعليم: حرمان أى مصحح من أعمال الإمتحانات ومجازاتة اذا ثبت اهمالة في التصحيح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01082016

مُساهمة 

. التعليم: حرمان أى مصحح من أعمال الإمتحانات ومجازاتة اذا ثبت اهمالة في التصحيح





قال بشير حسن، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم، إن هناك 29 ألفا و961 طالبا تقدموا بتظلمات على امتحانات الثانوية العامة، مؤكداً أنة بدأ النظر بها وفحص أوراق الإجابات، وسيتم إعلان النتائج عقب الانتهاء منها.
وأوضح المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم، فى مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، أن 229 طالبا تم إلغاء امتحاناتهم، وتقدم منهم 60 طالبا فقط بتظلمات، وجار فحصها، ومن لم يتقدم "عارف هوا عمل أيه كويس"، على حد قوله.
وأضاف حسن أنه يتم الآن فحص الطلاب الذين تم إلغاء نتائج امتحاناتهم، ومن يشك فى أنه وقع عليه ظلم يتقدم فورا للوزارة والتظلم سيتم فحص طلبه، مطالبا من يتظلم أن يلتزم بالقانون وسوف يأخذ حقه به.
وأشار المتحدث باسم التربية التعليم، إلى أن هناك لجانا بالدقهلية عدد كبير منهم تقدم بتظلمات، وما يتم ليس إعادة تصحيح ورقة الإجابات كاملة، ولكن ما يتم هو تصوير ورقة الإجابة وإعادة رصد الدرجات، مشدداً على أنه يتم عقاب المصحح أو من رصد الدرجات المخطئ، ويتم حرمانه من التصحيح العام المقبل أو خصم بالراتب.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى