وزير التعليم العالى: 600 طالب لهم حق الالتحاق بأى كلية يريدونها فى مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31072016

مُساهمة 

. وزير التعليم العالى: 600 طالب لهم حق الالتحاق بأى كلية يريدونها فى مصر





نفى الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، ما تردد بخصوص عدم استطاعة أحد أوائل الثانوية العامة، بالقبول بأحدى الكليات الموجودة بالقاهرة بسبب التوزيع الجغرافى.
وأكد" الشيحى" فى تصريحات صحفية على هامش افتتاح وحدة السكتة الدماغية بكلية طب قصر العينى، أن المجلس الأعلى للجامعات قرر إعطاء الحق لـ 600 طالب من الأوائل على الجمهورية بالقبول بأى كلية يريدونها فى مصر، ولا يشترط عليهم الالتزام بالنطاق الجغرافى، مستطردا: "أوائل الثانوية العامة يدخلوا الكليات اللى عايزينها فى أى جامعة بدون توزيع جغرافى".

وأضاف الشيحى أن أى طالب له الحق فى الالتحاق بالجامعة التى يريدها طالما كان من أوائل الثانوية العامة، مؤكدا على انتظام أعمال التنسيق بجميع مكاتب التنسيق فى محافظات الجمهورية ولا توجد أى شكاوى، مشيرا إلى أن أعداد الطلاب الذين يتوافدون على معامل التنسيق على مستوى محافظات الجمهورية قليلة، ولا يوجد تزاحم، وهناك خدمة للطلاب وإرشادهم فى إدخال الرغبات والتعامل مع المشكلات.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى