التعليم .. توضح حقيقة اقالة منى مصطفى "وكيل تعليم كفر الشيخ"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30072016

مُساهمة 

. التعليم .. توضح حقيقة اقالة منى مصطفى "وكيل تعليم كفر الشيخ"






نفت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ما نشر ببعض المواقع الإخبارية عن إقالة مني يحيي وكيل وزارة التربية والتعليم من منصبها ونقلها إلى ديوان عام الوزارة، مشيرة إلى أن ما نشر عارٍ تمامًا من الصحة.

وقال محمد فتحي، المسئول الإعلامي لمديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ، إن منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم تمارس عملها، ولا صحة لنقلها، مشيرًا إلى أنها كانت برفقة اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ لمتابعة اللقاء الجماهيري الأسبوعي بديوان عام المحافظة كعادتها، وعقب اللقاء توجهت لمكتبها بمديرية التربية التعليم بكفر الشيخ لاستكمال عملها استعدادا للملتقى الأول للطلائع، ومتابعة الإدارات لسد العجز.

وأضاف "فتحي" أن وكيلة الوزارة لا تعير انتباهًا لمثل هذه الشائعات ولن تعوق سير العمل والتجارب أثبتت صدق رؤيتها من خلال النتائج التي حققها التعليم العام والفني، وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية ، واختيار التعليم الفني كنموذج للتعليم في مصر ونجاحات أخرى عديدة آخرها حصول المديرية على ميدالية التميز في مواجهة الأزمات على مستوى المحافظة.

وناشد المسئول الإعلامي لمديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ الصحفيين والإعلاميين بتحري الدقة والمصداقية و التأكد من صحة الأخبار قبل نشرها، مؤكدًا أن وكيلة الوزارة ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه من أثار البلبلة غير المبررة، خاصة أن هناك استعدادات كبرى لإقامة معسكر الطلائع الأول بمصيف بلطيم بحضور طلاب من 27 محافظة في ظل تأييد من الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم واللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى