"شاومينج" 11 طالب من ابناء الكبار ضمن اوائل الثانوية .. و"التعليم" لم نجامل أحد وشاومينج «كذاب»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22072016

مُساهمة 

. "شاومينج" 11 طالب من ابناء الكبار ضمن اوائل الثانوية .. و"التعليم" لم نجامل أحد وشاومينج «كذاب»






انتشرت حالة من الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد أن نشرت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، خبر عاجل جاء في نصه:

" في 11 طالب ولاد ناس مهمين جدا في البلد متاخد اورق الاجابات بتاعتهم واتصححوا عند الوزير شخصيا، والـ11 دول كل واحد فيهم جايب 99% ومش هيتقال اسمهم من ضمن الاوائل".

وتعليقا على ذلك أكد محمد سعد - نائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم ، أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة نهائيا ، مشيرًا إلى أن أعمال التصحيح تمت في الكنترولات بشكل نزيه وخال من أي تلاعبات أو مجاملات، وأن جميع أوراق الطلاب كانت تصحح بشكل متساو دون تفرقة بين ابناء المشاهير وابناء المواطنين العاديين، وأن جميع الأوراق كانت خالية من أي بيانات شخصية للطالب، بل كانت تحمل فقط أرقاما سرية لا يمكن من خلالها للمصحح أن يعرف هوية صاحب الورقة التي يصححها.

وقال "سعد" : إنه لم يتم تصحيح أي ورقة خارج الكنترولات، مؤكدًا أن "شاومينج" يتعمد حاليا إثارة البلبلة والتوتر في نفوس الرأي العام ضد وزارة التربية والتعليم بأخبار كاذبة.

مؤكدًا أنه يناشد الطلاب واولياء الامور عدم الاهتمام بأي اخبار ينشرها شاومينج عن الثانوية العامة، وأشار إلى أن الجهات المعنية تقوم بتتبع صفحات شاومينج وأعوانه لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى