"المساء" ... نتيجة الثانوية الاحد بالمدارس .. والقاهرة والدقهلية تتصدران الاوائل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22072016

مُساهمة 

. "المساء" ... نتيجة الثانوية الاحد بالمدارس .. والقاهرة والدقهلية تتصدران الاوائل





انتهت كنترولات الثانوية العامة بالقطاعات الأربعة القاهرة والاسكندرية والمنصورة وأسيوط من رصد النتيجة ووضعها علي CD وتظريف استمارات النجاح ووضع أوراق الاجابات في مظاريف خاصة لسهولة استخراجها عند التظلمات.

علمت "المساء" أن محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة والمشرف علي الإدارة العامة للامتحانات انتهي من استخراج اسماء وعناوين الأوائل وأرقام تليفوناتهم وترتيبهم حسب السن لتكون جاهزة للإعلان حيث قرر الوزير إعلان أسماء الأوائل مساء السبت المقبل ليعتمد النتيجة ونسب النجاح صباح الاحد لتكون في المدارس في نفس اليوم ويرجع اختيار يوم السبت لانشغال الوزير بمناقشة رسالة دكتوراه في جامعة المنصورة.

كشف مصدر مسئول باللجنة المشكلة لمراجعة أوراق إجابات الطلاب الأوائل برئاسة محمد سعد أنها راجعت أسماء 330 طالباً وطالبة بالشعب الثلاث مشيرا إلي أنه تم خفض درجات عدد من الطلاب بعد مراقبة أوراقهم مرة أخري لأنه من حق اللجنة تعديل الدرجات لاختيار العشرة الأوائل من كل شعبة.

وأشار المصري إلي أن أوائل الشعب الثلاث أكثر من 40 طالبا وطالبة "علمي علوم ورياضة وأدبي".

أضاف المصدر أن الأوائل جاءوا من محافظات القاهرة والاسكندرية والقليوبية والشرقية والدقهلية وكفر الشيخ والغربية والمنوفية وأسيوط وقنا والمنيا وسوهاج وبورسعيد وأن محافظة القاهرة حصدت أكثر من مركز في قائمة أوائل الثانوية العامة علي مستوي الجمهورية وأن الطالبات تربعن علي عرش الأوائل في الشعبة الأدبية وحصدن معظم مراكز العلمي علوم بينما حصل الطلاب علي معظم المراكز الأولي في مجموعة الرياضيات.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى