الهلالى الشربينى: تقييم شامل لأداء القيادات ولا مكان لمرتعشي الايادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21072016

مُساهمة 

. الهلالى الشربينى: تقييم شامل لأداء القيادات ولا مكان لمرتعشي الايادي





كشف الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن وجود خطة داخل الوزارة لتقييم شامل لأداء قيادات المنظومة التعليمية والديوان خلال الفترة القادمة.
وأضاف الوزير أنه يعمل على تقييم أداء قيادات الوزارة من خلال التعامل المباشر معهم ومن خلال التكاليف والتوجيهات التى تصدر لهم.
وفى ذلك السياق، أوضح مصدر بديوان الوزارة، أن الوزير قام بإستبعاد 11 موظف من إدارة التعليم الخاص بالوزارة، وذلك بعدما أثبتت بعض التقارير التى تم رفعها للوزير أن أداء عملهم لايصلح بالاضافة الى وجود علامات استفهام كثيرة حولهم.

قال الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم و التعليم الفني، إنه على مدار الـ8 أشهر الماضية قام بإحالة 600 قضية إلى النيابة العامة أي منذ فترة توليه عهد الوزارة.

كما كشف الوزيرعن أبرز القضايا، حيث  كانت توجد  قضية فى 9 فروع لـ"تعليم الكبار"، وقاموا بعمل عقود صورية لأكثر من 700 معلم، وقضية أخرى تم فيها إحالة 4 مديري مديريات إلى النيابة العامة بسبب الموازنة المخصصة للصيانة وعدم صرفها أو ردها إلى الدولة، بالإضافة إلى إحالة بعض قيادات المراكز البحثية التابعة للوزارة إلى النيابة في أمور عدة.

وقال وزير التعليم، إن المنظومة التعليمية فى حاجة إلى كوادر تعليمية جيدة قائلا :"نحن في حاجة إلى كوارد تعليمية غير مرتعشة الأيادي".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى