وزير التعليم" يبدأ الاصلاح بنقل وإلغاء ندب 100 من العاملين بالديوان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21072016

مُساهمة 

. وزير التعليم" يبدأ الاصلاح بنقل وإلغاء ندب 100 من العاملين بالديوان





قام د. الهلالي الشربيني, وزير التربية والتعليم, بتوقيع قرار إلغاء ندب ونقل100 من العاملين بالإدارات والقطاعات في سابقة هي الأولي من نوعها في تاريخ الوزارة وسيعقبه عدد آخر من القرارات.

وتضمن القرار إلغاء ندب جميع العاملين بالمطبعة السرية40 موظفا وفنيا, و11 من الإدارة العامة للتعليم الخاص, و3 عاملين بمكتب الوزير, و25 بالإدارات الأخري.

وقال مصدر مسئول بالوزارة إن الحركة تمت لتخفيف العبء علي الديوان والإبقاء علي الكفاءات فقط. وأوضح أن الوزير سوف يطيح عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة بعدد من قيادات الديوان الذين لم يثبتوا كفاءتهم خلال فترة تعاملهم مع الوزير, وقام بإجراء تقييم ومراجعة من خلال التكليفات المباشرة وقدرته علي الإنجاز والتنفيذ.
وقال الوزير إنني لن أنفذ إلا ما أراه صحيحا خلال فترتي داخل الوزارة, لافتا إلي أنه خلال8 شهور تم تحويل600 قضية للنيابة بواقع3 قضايا يوميا, كان من أهمها قضية هيئة تعليم الكبار التي خالف فيها مديرو الأفرع اللوائح والقوانين وقاموا بتعيين700 موظف لم يمر عليهم3 سنوات بعقود تم تحريرها بتواريخ قديمة, وكان ذلك في9 أفرع بالهيئة بالمحافظات, ثم مواجهة مافيا المدارس الخاصة والدولية إلي جانب قضية كتاب النشاط للغة الفرنسية والذي تم تحويله علي السي دي وإلغاء طبعه والذي وفر40 مليون جنيه يمكن أن تسهم في بناء4 مدارس جديدة.

وأكد الوزير أنه لن يظلم أحدا في قراراته, والكفاءة تحكمه وهناك حركة تنقلات للقيادات بعد الثانوية العامة التي ستعلن منتصف الأسبوع المقبل.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى