صرف مكافأة الإمتحانات على اساسي 2014 .. قمة القهر الذي يعانية المعلمين !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19072016

مُساهمة 

. صرف مكافأة الإمتحانات على اساسي 2014 .. قمة القهر الذي يعانية المعلمين !






كتب: يوسف المصري
كشفت مكافآت الإمتحانات التي يتم صرفها حاليا للمعلمين والعاملين بالمدارس والتربية والتعليم عن فضيحة جديدة … يتم صرف مكافآت المعلمين والعاملين بالمدارس على أساسي مرتب 2014 … دون الإعتراف بأننا في 2016 ودون الإعتراف بزيادة مرتبات 2015 … علاوة على خصم ضرائب ودمغات تعادل أكثر من ربع المبلغ …

وأثار صرف مكافآت الإمتحانات على أساسي مرتب 2014 حالة من الغضب بين المعلمين والمعلمات وهو ما يعني تطبيق قانون الخدمة المدنية على العاملين بالمدارس رغم رفض البرلمان للقانون جملة وتفصيلا …. ورغم ان القانون حال تطبيقه يطبق على العاملين والإداريين فقط دون المعلم ….

وفي الوقت الذي يحصل فيه المعلم على مكافأة تعادل 200 يوم على أساسي مرتب 2014 …. مخصوما منها الربع على الأقل يحصل موظف مكتب الوزير وعصابة بطن الزير في ديوان عام الوزارة على مكافأة الإمتحانات بواقع 900 يوم على أساسي مرتب 2015 مضروبا في 7% ويحصل موظف المطابع على 2055 يوم على أساسي مرتب 2015 مضروبا في 7% … وهو أمر يثير العنصرية ولا يحقق العدالة الإجتماعية ويجعل من المعلم الذي هو أساس العملية التعليمية مواطن درجة أقل من موظف الوزارة ….

المواجهة تلقت شكاوى عديدة موقعة من عدد كبير من المعلمين والمعلمات بالقاهرة عن صرف مكافأة الامتحانات على أساسي مرتب(2014) وليس 2015 …. كما أنه يتم صرفها على هذا الأساسي للعام الثاني على التوالي… ويستغيث المعلمون بوزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني لتخاذ اجراءات تحقق العدالة وتعيد الحقوق المسلوبة ….

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى