"النيابة الإدارية" تحيل 30 شكوى ضد مدير عام إدارة بلبيس التعليمية للتوجيه المالي والإداري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14072016

مُساهمة 

. "النيابة الإدارية" تحيل 30 شكوى ضد مدير عام إدارة بلبيس التعليمية للتوجيه المالي والإداري





قررت النيابة الإدارية ببلبيس بمحافظة الشرقية، اليوم،احالة 30 شكوي مقدمة ضد الدكتور إيهاب الجعفري مدير عام إدارة بلبيس التعليمية، إلي التوجيه المالي والإداري بديوان عام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، للتحقيق فيها.

فقد قدم مقاول بناء، شكوى لقيامه بتحويل مسار الترعة المؤدية للمدرسة التجربية للغات، وعدم قيام مدير الإدارة، بإعطاءه مبلغ 30 ألف جنيه متبقي،وشكاوي تتهمه بإتخاذ جزءات تعسفية ضد المدرسين.

وتضمنت الشكاوى ايضا أن العديد من القرارات التي أتخذها مدير الإدارة، قبل الإمتحانات النهائية للعام الدراسي 2015-2016 بنقل عدد من المدرسين، تسببت في حدوث حالة من القلق داخل الإدارة التعليمية.

ومن ضمن الشكاوي،حصول الإدارة التعليمية بلبيس علي المركز الأخير في الشهادتين الإبتدائية والإعدادية بين الإدارات التعليمية بمحافظة الشرقية،رغم كون بلبيس تصنف من الإدارات الاولي بالمحافظة.

كما قررت المحكمة التأديبية بالشرقية مجازاة كبير معلمين بإدارة بلبيس التعليمية، بخصم 60 يوم من راتبه، بتهمة إختلاس 32 ألف جنيه من قيمة مصروفات فصول خدمات مدرسة بلبيس الثانوية القديمة في الدعوةي رقم 136 لسنة 4 ق شرقية.


العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى