الهلالي لـ"قيادات الوزارة": أنا عارف إن فى ناس كتير متورطة فى تسريبات الثانوية العامة ومفيش حاجة غائبة عنى"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12072016

مُساهمة 

. الهلالي لـ"قيادات الوزارة": أنا عارف إن فى ناس كتير متورطة فى تسريبات الثانوية العامة ومفيش حاجة غائبة عنى"





كشفت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم، عن كواليس اجتماع الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، بقيادات الوزارة أمس .

وأضافت المصادر، أن الوزير أبدى الوزير استياءه الشديد من أداء بعض القطاعات والإدارات داخل ديوان عام الوزارة والمديريات التعليمية، وشدد أنه لن يسمح بتدني مستوى الأداء خلال الفترة المقبلة، قائلا: "أنا عارف إن فى ناس كتير متورطة فى تسريبات الثانوية العامة ومفيش حاجة غائبة عنى".

وخلال الاجتماع، عبر الوزير عن غضبه من أداء بعض القيادات، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تغييرًا جذريًا في عدد من القيادات والإطاحة بكل من يثبت تقصيره في العمل، مؤكدا حاجة الوزارة إلى فكر متطور وضخ دماء جديدة فى القيادة.

فيما أكدت مصادر داخل الإدارة العامة للامتحانات، أن محمد سعد رئيس الادارة المركزية للتعليم الثانوية بالوزارة والمسوؤل عن الإدارة العامة للامتحانات، قد عقد إجتماعا أيضا مع العاملين بالادارة العامة للامتحانات وطالبهم بالتعامل المباشر معه، وإعداد خطة جديدة للعمل بالإدارة وحل الأزمات التى تواجهها.


Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى