معلموا أسوان ينتفضون للحصول حافز الاثابة بعد 35 ألف حكم قضائى .. والمالية تماطل ولا تنفذ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10072016

مُساهمة 

. معلموا أسوان ينتفضون للحصول حافز الاثابة بعد 35 ألف حكم قضائى .. والمالية تماطل ولا تنفذ





تظاهر المئات من المعلمين في أسوان، اليوم الأحد؛ احتجاجًا على رفض وزارة المالية ومحافظة أسوان تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة للمعلمين بصرف 200% حافز الإثابة .
وخرج مئات المعلمين أمام نقابة المعلمينبأسوان رافعين اللافتات التي تطالب بصرف الحافز يتقدمهم النائب يس عبدالصبور نقيب معلمين أسوان وعضو مجلس النواب، وأعضاء مجلس النقابة والجمعية العمومية للمعلمين على مستوى المحافظة سبقها عقد إجتماع حاشد للجمعية العمومية بقاعة النقابة بمشاركة عدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة.
وهتف المعلمون ضد وزارة المالية ومحافظ أسوان، «المالية عايزة إيه عايزانا نشحت ولا إيه»، «يا محافظ نام وإحنا حنضرب عن الطعام»، «عايزين مالية جديدة المعلمين بقت ع الحديدة»، مهددين بالإضراب عن العمل بداية العام الدراسى المقبل والدخول في إضراب عن الطعام، ورفضوا ما وصفوه تعنت وزارة المالية وتجاهل محافظ أسوان ، اللواء مجدي حجازي، لهم وعدم عودته من أجازة العيد لإحتواء غضبة المعلمين.
وحذر نقيب المعلمين من تجاهل مطالب المعلمين، لافتًا إلى أنهم لجئوا إلى القانون وصدرت لهم أحكام قضائية بالحق في صرف الحافز، وتم توفير اعتماد مالى 83 مليون جنيه لصرف الحافز للمعلمين لكن فوجئنا بإعادة المبلغ إلى وزارة المالية في 30 يونيو بدلا من صرفها للمعلمين.
وأوضح أن وقفة المعلمين رسالة تحذيرية وأنه بذل جهد كبير لإحتواء المعلمين ومنع التصعيد لكنه يخشى تصعيد المعلمين للموقف والدخول في إضراب عن الطعام والإضراب عن العمل.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى