لجنة التعليم بالبرلمان: نرفض الخصم من مكافأة امتحانات المدرسين ونطالب بصرفها كاملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10072016

مُساهمة 

. لجنة التعليم بالبرلمان: نرفض الخصم من مكافأة امتحانات المدرسين ونطالب بصرفها كاملة





أعربت لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب عن رفضها الخصم من مكافأة الامتحانات للمدرسين، مطالبة بصرف المكافأة كاملة.
وقال الدكتور عبد الرحمن البرعى، وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، لـ"اخبار التعليم"، إنه رغم ضعف ميزانية التعليم ورفض اللجنة للموازنة المخصصة للتعليم فى العام المالى 2016/ 2017، فوجئت اللجنة بخصم من مكافأة الامتحانات للمعلمين، وتواصلت مع الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم وأكد أن هذا الخصم مسئولة عنه وزارة المالية وليس من وزارة التعليم، واللجنة تنتظر حاليا رد من وزير المالية لمعرفة سبب الخصم.
وتابع وكيل لجنة التعليم بالبرلمان: "بدل ما نزود مرتبات المعلمين يتم خصم مكافآت الامتحانات"، واستطرد: "كل اللى طالبينه مكافأة المدرسين تثبت زى ما هى ولا يتم خصم أى جزء منها".
فى سياق متصل، أكد "البرعى" أنه سيشارك فى لقاء وزير التربية والتعليم اليوم، الأحد، مع قيادات الوزارة ووكلائها ومديرى مديريات التربية والتعليم فى القاهرة والمحافظات عبر "الفيديو كونفرنس"، الذى يتابع فيه الوزير تطبيق الكتب الدورية الصادرة من الوزارة، موضحا أنه سيكون متواجد مع فريق الفيديو كونفرانس بمحافظة بنى سويف لمتابعة اللقاء وما سينتج عنه.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى