تعليم القاهرة: تنسيق رياض الأطفال إلكترونيا منعا للمجاملات .. والحد الأدنى لسن التقدم هو 5 سنوات ونصف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09072016

مُساهمة 

. تعليم القاهرة: تنسيق رياض الأطفال إلكترونيا منعا للمجاملات .. والحد الأدنى لسن التقدم هو 5 سنوات ونصف





قالت فاطمة خضر، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القاهرة، إن التنسيق سيكون إلكترونيا منعا للوساطة والمجاملات، ولتكافؤ الفرص بين جميع الأطفال.

وأضافت «فاطمة»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباحك عندنا»، المذاع على فضائية «المحور»، أن إعلان تنسيق رياض الأطفال سيكون في منتصف يوليو الجاري، موضحة أنه تقدم حتى الآن نحو 56 ألف طفل خلال شهر، مشيرة إلى أن الحد الأدنى لسن التقدم هو 5 سنوات ونصف السنة.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعليم القاهرة: تنسيق رياض الأطفال إلكترونيا منعا للمجاملات .. والحد الأدنى لسن التقدم هو 5 سنوات ونصف :: تعاليق

مُساهمة في 09/07/16, 07:57 pm  Professor


قالت فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، إنه سيتم الإعلان عن المرحلة الأولى لتنسيق رياض الأطفال بالمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة منتصف الشهر الجارى.
وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أن عدد الأطفال الذين تقدموا للالتحاق ضمن المرحلة الأولى وصل إلى 51 ألف و500 طفل على مستوى الـ"32 إدارة تعليمية، مشيرة إلى أن الحد الأدنى للقبول بالمرحلة الأولى 5 سنوات و5 شهور، على أن يتم النزول بالسن فى المرحلة الثانية والتى تبدأ عقب تسكين المرحلة الأولى.
وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم أن هناك بعض الأماكن فى مدارس المستقبلات خالية وسيتم تسكينها، لافتة إلى أنه سيتم توفير أكبر عدد من قاعات رياض الأطفال لتسكين أكبر عدد من الأطفال المتقدمين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى