الهلالى الشربينى: انا مش هيدخل جوه دماغ الناس علشان اعرف هما كويسين ولا لأ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28062016

مُساهمة 

. الهلالى الشربينى: انا مش هيدخل جوه دماغ الناس علشان اعرف هما كويسين ولا لأ





علق، الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، على الآلية التى يتم بها اختيار العاملين فى المطبعة السرية قائلا: "يتم اختيارهم بناء على الكفاءة ومسألة أمانتهم ليست من اختصاص الوزارة والوزير مش هيدخل جوه دماغ الناس علشان يعرف هما كويسين ولا لا لأن ده دور أجهزة تانية".

 وأضاف، الشربينى، خلال كلمته اليوم، الثلاثاء، باجتماع لجنة التربية والتعليم بالبرلمان، لمناقشة مسألة تسريب الامتحانات برئاسة جمال شيحة، رئيس اللجنة، أنه لم يقضى على طموح الطلاب كما ادعى النائب خالد هلالى حينما قرر إلغاء امتحان الديناميكا بعد ثبوت تسريبه وان هذا فى مصلحة الطلبة.
وفيما يخص مسألة تسريب النتائج، تابع، وزير التربية والتعليم، أن هناك احد الأشخاص من المشتركين فى التصحيح للأسف على الرغم من أنه من المفروض أنه ملتزم حيث تصل لحيته إلى بطنه ولكنه قام بتصوير نفسه مع كراسات الإجابة من أجل تكذيب الوزارة حينما أعلنت أنه لا يوجد طالب حاصل على الدرجات النهائية فقام بهذا الفعل لإثبات كذب الوزارة، وتم اتخاذ إجراء ضده فى الحال ومنذ توليى المنصب فى خلال 9 شهور قمت بكشف 500 قضية فساد منظورة أمام النيابة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى