المواعيد الرسمية الجديدة لامتحانات الثانوية المعادة والمؤجلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28062016

مُساهمة 

. المواعيد الرسمية الجديدة لامتحانات الثانوية المعادة والمؤجلة




تلقت مديريات التربية والتعليم رسميًا تعليمات تعديل مواعيد امتحانات الثانوية العامة ، في خطاب رسمي من غرفة العمليات المركزية لإمتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم.

جاء في نص هذا الخطاب : انه في ضوء ما اسفرت عنه الاحداث الاخيرة من امور تلازمت مع اداء الطلاب لبعض المواد الامتحانية لطلاب الثانوية العامة ، وسعيًا من الوزارة لتحقيق اكبر قدر من الشفافية وتكافؤ الفرص بين ابناؤنا الطلاب ، و تنفيذا لتعليمات الوزير ، نرسل لكم التعديل التالي لبعض مواد جدول امتحان الثانوية العامة دور اول 2016.

ووفقا للتعديلات : يؤدي طلاب الثانوية العامة يوم الاربعاء 29 يونيو 2016 امتحان التربية الدينية من التاسعة حتى العاشرة والنصف صباحًا، ثم يؤدي الطلاب يوم السبت 2 يوليو 2016 امتحان الديناميكا من التاسعة حتى الحادية عشرة صباحا ، ويؤدي طلاب علمي علوم يوم الاثنين 4 يوليو 2016 ، امتحان مادة الجيولوجيا ويؤدي طلاب الشعبة الادبية امتحان مادة التاريخ ، وكلاهما من التاسعة حتى الثانية عشرة ظهرًا ، كما يمتحن طلاب علمي رياضة في اليوم نفسه امتحان الجبر والهندسة الفراغية من التاسعة حتى الحادية عشرة صباحًا".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى