التعليم: التسريبات ستستمر حتى وإن تم تغيير الوزير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28062016

مُساهمة 

. التعليم: التسريبات ستستمر حتى وإن تم تغيير الوزير





قال بشير حسن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن الأصوات المطالبة باقالة وزير التربية والتعليم قليلة جدا، مؤكدا أن الامتحانات تتسرب منذ 5 سنوات وفقا لما جاء في بيان الحكومة، وأن الحكومة ترغب فى ضبط العملية.

وأضاف حسن، فى تصريحات تليفزيونية، أن مافيا الفساد تسرب الامتحانات منذ 5 سنوات، مشددا على أن قرارات الوزير تحقق العدالة بين الطلاب وأن الوزارة تنسق مع كل الأجهزة المعنية بما فيها وزارة الداخلية ووزارة الاتصالات لأن الامر بات قضية أمن قومي.

وأشار حسن إلى أن تسريب الامتحانات سيستمر حتى وإن تم تغيير وزير التربية والتعليم، مشيرا إلى أن هناك إرادة حقيقية داخل الوزارة لمنع التسريبات وتحقيق العدالة الاجتماعية بين الطلاب.

وتابع حسن أن وزير التربية والتعليم امام مافيا منظمة تعمل من اسكندرية إلى أسوان، لافتا إلى قرار وزير التربية والتعليم بإغلاق 3000 مركز للدروس الخصوصية تقوم على ابتزاز أولياء الأمور أمام العام، مؤكدا أن الوزير يسير على جميع الخطوط لمحاربة الفساد مع الاعتراف بوجود بعض السلبيات والقصود داخل الوزارة، مردفا: "وزارة التربية والتعليم تتحمل نتيجة هذه الأفعال، وهى المسئولة عما حدث".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى