المعلمين المستقلة: على الحكومة المصرية تحمل مسئولياتها تجاه إصلاح ما أفسده المسئولون عن التعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28062016

مُساهمة 

. المعلمين المستقلة: على الحكومة المصرية تحمل مسئولياتها تجاه إصلاح ما أفسده المسئولون عن التعليم






أكد محمد زكريا حسونه، وكيل نقابة المعلمين المستقلة للعلاقات الدولية، إن "نقابة المعلمين المستقلة ببورسعيد ، ترصد ما يحدث من تخبط فى إدارة أعمال امتحانات الثانوية العامة، والمتمثل فى تسريب امتحانات بعض المواد قبل البدء فى الامتحان وأثنائه ، وكذلك تخبط وزارة التربية والتعليم ما بين اعتراف بتسريب بعض المواد وإلغائها، والمكابرة وعدم الاعتراف بتسريب مواد أخرى رغم وضوح التسريب لكل ذى بصر وبصيرة".

وأوضح "حسونة " في بيان له، أن "نقابة المعلمين المستقلة ببورسعيد ، ترى أن رد فعل طلاب الثانوية العامة على هذا التخبط هو رد فعل طبيعى لما يمثله هذا التخبط من تهديد واضح لمستقبلهم وأن خروجهم اليوم فى مظاهرات سلمية جاء للتعبير المشروع عن خوفهم على مستقبلهم".

وقال "حسونة" إن "النقابة تطالب بضبط النفس فى التعامل مع هؤلاء الطلاب ، وعدم استخدام العنف فى مواجهتهم ، وكذلك الإفراج عن أى طالب تم القبض عليه فى هذه المظاهرات المبررة تماما ، كما تطالب الحكومة المصرية بتحمل مسئولياتها تجاه إصلاح ما أفسده المسئولون عن التعليم ، بما يحفظ لأبنائنا الطلاب حقهم فى نتيجة عادلة لجهد عام كامل".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى