التعليم: خطة مبتكرة وجديدة لطباعة أسئلة امتحانات الثانوية العامة المعادة والمؤجلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27062016

مُساهمة 

. التعليم: خطة مبتكرة وجديدة لطباعة أسئلة امتحانات الثانوية العامة المعادة والمؤجلة





كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، عن أن الوزارة وضعت خطة مبتكرة وجديدة لطباعة أسئلة امتحانات الثانوية العامة لمواد الديناميكا والجبر والهندسة الفراغية والجيولوجيا والعلوم البيئية والتاريخ، موضحا أنه تشمل جزءا خاصا بالتسفير ونقل الأسئلة إلى اللجان.
وأضاف المصدر أن 5 مسئولين كبار فى وزارة التربية والتعليم مكلفين بالإشراف على طباعة الأسئلة الجديدة وصندقتها وتسفيرها، على رٍأسهم اللواء حسام أبو المجد رئيس قطاع مكتب الوزير، واللواء عمرو الدسوقى رئيس الإدارة المركزية للأمن بالوزارة، والدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام رئيس امتحانات الثانوية العامة، ومحمد سعد نائب رئيس الامتحانان ومحمود بعد الرازق مدير الإدارة العامة للامتحانات، بإشراف مباشر من الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم.
وأوضح المصدر فى تصرحاته أن المسئولين توجهوا عقب قرار إلغاء امتحان الديناميكا وتأجيل باقى الامتحانات إلى جهة غير معلومة للعمل على طباعة الأسئلة، مشيرا إلى أنهم يبذلون أقصى ما فى وسعهم للانتهاء من وضع الأسئلة وتسفيرها قبل انطلاق الامتحانات 2 من يوليو المقبل، طبقا للجدول المعلن عنه من قبل الوزارة.


Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى