شاومينج: موظف بالتعليم باع الامتحان بـ1000 جنيه .. و تأجيل الامتحانات لن يمنعنا من تسريبها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26062016

مُساهمة 

. شاومينج: موظف بالتعليم باع الامتحان بـ1000 جنيه .. و تأجيل الامتحانات لن يمنعنا من تسريبها





نشر أدمن صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة"، رسالة عبر الفيس بوك، أكد خلالها أن امتحان الديناميكا اليوم تم تسريبه في تمام الثانية عشرة من مساء أمس، عن طريق موظف في وزارة التربية والتعليم اسمه "ف".

وأشار شامينج، خلال رسالته، إلى أن هذا الموظف يبيع الامتحان لكل موقع بـ 1000 جنيه.

جدير بالذكر أن تسريب امتحان الديناميكا اليوم دفع وزارة التربية والتعليم لإصدار قرار مفاجئ بأن يتم إعادة امتحان الديناميكا، يوم السبت القادم من التاسعة حتى الحادية عشرة صباحا.

كما نشرت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة عبر موقع التواصل "فيس بوك"، رسالة موجهة لوزير التربية واللتعليم ، ردًا على قيامه بإصدار قرار بإعادة امتحان الديناميكا الذي اداه طلاب الثانوية العامة اليوم ، وتأجيل امتحانات الجيولوجيا والتاريخ والجبر الذي كان من المفترض ان يؤديه طلاب الثانوية الثلاثاء المقبل.

وجاء نص رسالة شاومينج للوزير كالتالي:«عزيزي الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم تحية طيب وبعد نحيط علم سيادتكم ان إلغاء امتحان الديناميكا اليوم ليس مؤثرا جدا بالنسبة لي وأيضا تأجيل الامتحانات البقية علمًا بأنني سوف أقوم بتسريبها أيضًا، ولن تمنعني سواء انت او حكومتك او منظومتك الفاشلة، ولن اكف عن إثارة الشغب وإثارة الرأي العام ولن أكف عن تسريب الإمتحانات إلا إذا بدأت بالتطوير لمنظومة التعليم كاملة».

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أنه لن يستطيع احد تسريب امتحانات الثانوية المؤجلة لانها ستكون مؤمنة بالكامل من جانب كافة الجهات السيادسة في الدولة، موضحًا أن الوزارة اضطرت لإعادة امتحان ديناميكا الثانوية العامة نظرًا لثبوت تسريبه على صفحات الغش منذ فجر اليوم اي قبل الامتحان بساعات طويلة، مما جعل طلاب كثيرون يستفيدون منه.

أما عن تأجيل امتحانات الجيولوجيا والتاريخ والجبر، التي كان من المقرر ان يؤديها طللاب الثانوية الثلاثاء المقبل، فقد أكد المصدر أن الوزارة اضطرت لذلك نظرًا لزيادة احتمالية تسربها لصفحات الغش مثل الديناميكا، مشيرًا إلى أنه تفاديًا لتكرار أزمة التسريب، تقرر وضع امتحانات جديدة غير الامتحانات التي كانت معدة للمواد المذكورة.


Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى