مفاجأة: المتهم بتسريبات الثانوية تم استبعاده من المطبعة السرية وأعادته عصابة "مراكز القوى" مرة آخرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24062016

مُساهمة 

. مفاجأة: المتهم بتسريبات الثانوية تم استبعاده من المطبعة السرية وأعادته عصابة "مراكز القوى" مرة آخرى





كتب: يوسف المصري
طلب الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم ملف المتهم الرئيسي في موقعة تسريب أسئلة إمتحانات الثانوية العامة والمحبوس على ذمة القضية لبحث والتحقيق في عودته للمطبعة السرية رغم صدور حكم سابق ضده واستبعاده من المطبعة السرية …

وكشفت الأوراق أن عاطف على محمد على، أخصائي ثانوي بالمطبعة السرية لامتحانات الثانوية العامة .. المتهم الرئيسي في تسريب إمتحانات الثانوية العامة و بوصفه مندوب الصرف المنوط به صرف مكافأة لجنة التوريدات لامتحانات الثانوية العامة بالسودان في 2012 سلم قيمة المكافآت للمدعو محمود ندا، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات السابق والذي تم استبعاده من منصبه واعتبرته المحكمة شريكا ومتهما في القضية وقتها وعلى خلفية تورطه في هذه القضية تم إستبعاده ….

لكن عصابة بطن الزير التي تحجب الرؤية عن الوزير أعادت عاطف على محمد إلى المطبعة السرية وتمت ترقيته بإعتبار أن الفساد وارتكاب المخالفات مسوغ رئيسي للترقي طبقا لميليشيات بطن الزير …. عاد عاطف بوظيفة جديدة هي: أخصائي ثانوي بالمطبعة السرية لامتحانات الثانوية العامة … وبعدها وقعت الواقعة … موقعة ومواقع التسريب ….

وبحسب معلومات حصلت عليها المواجهة طلب الوزير الهلالي الشربيني من محمود عبد الرازق مدير عام الإمتحانات ندبا تقريرا وملف كامل عن كيفية إعادة المتهم عاطف علي للمطبعة السرية … وكالعادة تم (كنسلة) طلب الوزير بتعليمات من عصابة الزير … ولأن الوزير مهتم بالقضية وبالأمر كلف علاء عيد مدير عام الشئون القانونية بالوزارة بإفادته عن سبب تأخير الإفادة عن كيفية إعادة بطل التسريب للمطبعة السرية … وتمكن عيد من الإفراج عما طلبه الوزير الذي كلف علاء عيد بالتحقيق في واقعة إعادة بطل التسريبات للمطبعة السرية وتحديد المتورطين في هذا الأمر ….

الواقعة تؤكد ما نشرته المواجهة حول دور عصابة بطن الزير التي تحكم وزارة التربية والتعليم وتطيح بأي وزير ….
شاهد الحكم الصادر ضد بطل تسريب إمتحانات الثانوية:


المصدر

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى