"باى باى ثانوية" حفلة ينظمها طلاب ثانوية عامة للانتهاء من امتحاناتهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24062016

مُساهمة 

. "باى باى ثانوية" حفلة ينظمها طلاب ثانوية عامة للانتهاء من امتحاناتهم





ينظم مجموعة من طلاب الثانوية العامة، دفعة 2016، يوما للاحتفال بانتهاء امتحاناتهم يوم 29 يونيو، آخر يوم بامتحانات الثانوية العامة أطلقوا عليه "باى باى ثانوية". يقول مصطفى محمود أحد منظمى الاحتفال: فى هذا اليوم سيتجمع به عدد كبير من دفعة 2016، لافتا إلى أنه انضم إليهم حتى الآن حوالى 1100 طالب من كل المحافظات فى خلال أربع أيام فقط.
وأضاف مصطفى أن التجمع سيكون فى حديقه الأزهر الساعة الثانية عشر ظهرا، وتبدأ فقرات الحفل فى الساعة الواحدة، وسيرتدى كل المشتركين بالحفل تيشيرتات بيضاء.
وقال مصطفى أن فقرات برنامج اليوم ستتضمن التقاط صور وفيديوهات، والقيام بعدة ألعاب بعنوان (يالا نرجع صغيرين ) مثل "استغمايه - كيك على العالى- كهربا - المنديل – صلح" ، و يتضمن الحفل أيضا تجهيز الفطار وتناول الإفطار سويا. و تابع مصطفى أنه سيوجد الات موسيقية وعازفين لعمل حفل غنائى صغير لكل موهوب فى الاحتفال، و كذلك سيكون هناك جانب رياضى فسيتم تقسيم الحضور إلى 4 فرق (فرقين بنات) و(فرقين شباب ) للعب كرة القدم. و أضاف مصطفى أن للحرض على خروج اليوم فى أفضل حال فهناك بعض التنبيهات و تتلخص فى عدة نقاط :
 1) ممنوع أى شاب يعاكس أو يضايق أى بنت.
 2) ممنوع التلفظ بألفاظ خارجة
 3)ممنوع أى شخص يتخانق مع حد علشان كلنا ننبسط
 4)ممنوع القاء القمامه فى الحديقة و أكد مصطفى أن اليوم كله سيكون مجانيا ولا يتحمل الذى يحضر سوى تذكرة حديقة الأزهر، وهى 10 جنيهات فقط، و لكن قال على من يحضر أن يحضر معه إفطاره أو يشتريه من داخل الحديقة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى