السر وراء تسريب إجابات الاستاتيكا بعد دقائق من الامتحان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21062016

مُساهمة 

. السر وراء تسريب إجابات الاستاتيكا بعد دقائق من الامتحان





أصدرت وزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، بيانا توضح فيه حقيقة تسريب اجابات امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة بعد توزيعه باللجان.
وقالت الوزارة في بيانها، إنه بشأن ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعى، والمواقع الإلكترونية من صور لإجابات امتحان مادة الاستاتيكا بعد بداية الامتحان، فقد تم عرض صور الإجابات على مدير عام تنمية مادة الرياضيات والذى أفاد بـأن الصورة المذكورة مكتوبة بخط اليد، وبخطوط مختلفة لأشخاص مختلفين.

أضاف أن الإجابات الواردة فى الصور المذكورة بها إجابات خاطئة وغير صحيحة، ومثال على ذلك السؤال الأول والسؤال الخامس، فضلا عن أن لإجابات الواردة فى الصور تختلف فى أسلوب الحل عن الأسلوب الموجود فى نموذج الإجابة.

وتهيب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بوسائل الإعلام، ورواد مواقع التواصل الاجتماعى تحرى الدقة فى تداول مثل هذا النوع من الأخبار.

جدير بالذكر ان صفحة ثورة التعليم الفاسد نشرت اليوم الاجابات الكاملة لامتحان استاتيكا الثانوية العامة بعد 5 دقائق فقط من توزيعه داخل اللجان ، وهو الامر الذي اثار الشكوك حول تسرب الامتحان لادمن الصفحة المذكورة قبل توزيعه باللجان ما جعله ينجح في تجهيز الاجابات كاملة ونشرها مع توزيع الامتحان باللجان.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى