التعليم: لا يوجد ممثلين لأى جهة سيادية داخل الوزارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21062016

مُساهمة 

. التعليم: لا يوجد ممثلين لأى جهة سيادية داخل الوزارة






بشأن ما تداولته  بعض وسائل الإعلام حول وجود أكثر من (35) شخصًا من جهات سيادية مختلفة داخل الديوان، يمكثون حتى انتهاء امتحانات الثانوية العامة، وأن هناك تعليمات رئاسية بعدم تدخل أى قيادة من التربية والتعليم فى شئون امتحانات الثانوية العامة المتبقية، وأن من يتولى مهام تأمينها بالكامل وزارة الدفاع بالإضافة إلى عمل امتحانات بديلة للمواد المتبقية.
تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى الآتى:
أولًا: لا يوجد ممثلين لأى جهة سيادية داخل الديوان لمتابعة امتحانات الثانوية العامة، وأن جميع قيادات الامتحانات بالتربية والتعليم تقوم بأداء أعمالها لإدارة أعمال امتحانات الثانوية العامة تحت قيادة الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

ثانيًا: يتم تأمين امتحانات الثانوية العامة وفقًا للخطة الأمنية الموضوعة مسبقًا قبل بدء الامتحانات بالتنسيق مع وزارتى الدفاع والداخلية.

ثالثًا: لم يتم اتخاذ أية إجراءات من شأنها إعادة طباعة أسئلة امتحانات الثانوية العامة لأى من مواد الامتحانات التى أدى الطلاب الامتحان بها أوللمواد المتبقية.
ومما سبق يتبين أن ما تم نشره عارٍ تمامًا عن الصحة، لذا الوزارة تهيب تحرى الدقة فيما يتم نشره، من أخبار تتعلق بالامتحانات وغيرها من أنشطة الوزارة.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى