غموض مصير امتحان "لغة عربية الثانوية" بعد إثبات الداخلية تسريبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20062016

مُساهمة 

. غموض مصير امتحان "لغة عربية الثانوية" بعد إثبات الداخلية تسريبه





كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، عن وجود حالة من الارتباك بين جميع قيادات الوزارة حاليًا بما فيهم الوزير، بعد ان اصدرت وزارة الداخلية بيانها الاخير حول نتائج تحقيقاتها وتحرياتها بشأن قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة.

وقال المصدر إن وزير التعليم الهلالي الشربيني وقيادات امتحانات الثانوية العامة يدرسون حاليا بيان وزارة الداخلية بكل بنوده بمنتهة الدقة، لتحديد ما اذا كان هناك اي إجراء لابد من اتخاذه بناءا على هذا البيان ام لا بشأن مصير الامتحانات، خاصة وأن بيان الداخلية أكد على تسريب امتحان اللغة العربية بإجاباته مثلما حدث بامتحان التربية الدينية الذي ألغته الوزارة، وهو الامر الذي يعني ضرورة اتخاذ قرار شبيه مع امتحان اللغة العربية.

كان بيان وزارة الداخلية أوضح أن المدعو "عاطف ع.م" رئيس قسم بالمطبعة السرية بوزارة التربية والتعليم (محبوس على ذمة القضية) تمكن من الحصول على أسئلة وأجوبة إمتحان اللغة العربية من خلال عمله كمسئول عن طباعة أسئلة الإمتحانات بالمطبعة السرية وقام بالإستيلاء على أسئلة مادة التربية الدينية من جهاز خاص بأحد زملائه المسئول عن المادة بالمطبعة، ونقلها من خلال وحدة تخزين (فلاشة) إلى منزله ووضعها على جهاز الحاسب الخاص به وعقب ضبطه طلب من شقيقيه (المدعو/ أشرف ع.م، خالد ع.م) محو كافة محتويات جهاز الحاسب الخاص به.

وأضاف بيان الداخلية ان "هالة ى.م" إستغلت طبيعة عمل زوجها "عاطف ع.م" بإدارة الإمتحانات بوزارة التربية والتعليم للحصول منه على أسئلة الامتحانات منذ عام 2014.

Professor


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى