حسام بدراوى: لا توجد أسباب خفية لزيارتي لمدرسة أم المؤمنين .. وكله بعلم الوزير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20062016

مُساهمة 

. حسام بدراوى: لا توجد أسباب خفية لزيارتي لمدرسة أم المؤمنين .. وكله بعلم الوزير





حالة من الجدل أثيرت في الساعات الأخيرة، بعد انتشار انباء عن قيام الدكتور حسام بدراوي رئيس جمعية تكاتف للتنمية، بتفقد مدرسة أم المؤمنين للبنات بالسيدة زينب بعد تجديدها اليوم.

فمع تداول هذا الخبر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم، عبر معلمون عن استنكارهم لذلك قائلين: (ان زيارته ليست قانونية وبدون تصريح من الوزارة وان مسألة تفقد المدارس من اختصاص وزير التربية والتعليم وليس دوره هو )، وذهب عدد من المعلمين خلال تعليقاتهم المكتوبة على الخبر المتداول، إلى أن هذه إشارة تؤكد أن "بدراوي" يتقمص دور وزير التربية والتعليم، استعدادا ليخلف وزير التعليم الحالي الدكتور الهلالي الشربيني في أول تعديل وزاري.

ومن جانبه.. نفى الدكتور حسام بدراوي" كل ما أثير بشأن تفسيرات المعلمين لنبأ زيارته للمدرسة، حيث أكد أنه بالفعل قام يزيارة المدرسة المذكورة اليوم، لافتًا إلى أن هذه المدرسة تقوم جمعية تكاتف التي يتولى هو رئاستها، بإعاده بنائها بتصريح من وزارة التربية والتعليم.

وقال "بدراوي": قمت بزيارتها فقط لأطمئن على تجهيزاتها، استعدادا لافتتاحها غدًا، بحضور وزير التعليم ووزيرة التضامن ومحافظ القاهرة السابق.

وأضاف "بدراوي": أن هذه المدرسة ليست الأولى التي تولت جمعية تكاتف إعادة بنائها حتى يثار كل هذا الجدل، ولكنها مثلها مثل عشرين مدرسة سابقة، قائلًا: في كل مرة كنت أحرص على زيارة المدرسة قبل افتتاحها لأتأكد من التنسيق قبل زيارة الوزراء لها.

وقال: لا توجد أي أسباب أخرى خفية لزيارتي للمدرسة الا التأكد من كافة التجهيزات فقط قبل افتتاحها، في اطار عملي كرئيس لجمعية تكاتف للتنمية، وكله بعلم وزارة التربية والتعليم ووزيرها.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى