طلاب مدرس الاستاد: كنا 5000 طالب بالاستاد والحصة بـ 15 جنية بس .. والمستر "مستغلش حد فينا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19062016

مُساهمة 

. طلاب مدرس الاستاد: كنا 5000 طالب بالاستاد والحصة بـ 15 جنية بس .. والمستر "مستغلش حد فينا"





تواصلت "جريدة الفجر"، مع عدد من طلاب سيد العراقي مدرس الفلسفة وعلم النفس، الذى ألقى مراجعة نهائية بإستاد كلية التربية الرياضية التابعة لجامعة حلوان.

فى بداية الأمر نفى الطلاب، أن سعر الحصة 60 جنيهًا، مؤكدين أن سعر الحصة كان 15جنيهًا ويحصلها المدرس على الأبواب قبل الدخول للحصة.

وقال محمد مرسي، أحد طلاب الصف الثالث الثانوى والذى حضر المراجعة النهائية، إن "العراقي" لم يكن متعودًا على الشرح داخل الاستاد، ولكنه فعل ذلك لزيادة العدد مضيفًا: "الطلاب كلها بتحبه ومكنش هيحلق يدينا كلنا ليلة الامتحان".

وأضاف الطالب، أن عددهم كان 5000 طالب بالاستاد، مؤكدًا أن المعلم أخبرهم قائلاً: "اللى مش معاه فلوس وغير قادر على دفع الدرس يقولي، وبيعاملنا كلنا زي أولاده".

بينما قال الطالب عبدالرحمن مصطفي، أن مدرس الفلسفة لم يستغل أي طالب، ففى الأساس لا يوجد مدرسين يشرحون داخل الفصل، متابعًا: "مستر سيد حاول يبسط لنا الأمور، إيه المشكلة فى كدا".

بينما قالت الطالبة ياسمين: "كلنا متفقين إن المستر مستغلش حد فينا بس، ياريت قبل ما نحاسب المدرسين، نحاسب اللى سرب الامتحانات من داخل الوزارة ونحاسب منظومة التعليم الفاشلة في المدارس ونحاسب الحشو المبالغ فيه فى المناهج ونحاسب الظالم الواقع على الطالب".

وفى النهاية أشاد الطلاب بسمعة أخلاق سيد العراقي مدرس الفلسفة، وبدوأ فى تدشين هاشتاج "العراقى خط أحمر" حتى يتم توضيح الحقائق.


Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى