مصادر بالوزراء: تقييم شامل لعدد من الوزراء وعلى رأسهم وزير التعليم . والاقالة واردة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16062016

مُساهمة 

. مصادر بالوزراء: تقييم شامل لعدد من الوزراء وعلى رأسهم وزير التعليم . والاقالة واردة





كشفت مصادر حكومية مطلعة أن هناك تقييما شاملا يتم حاليا لعدد كبير من وزراء حكومة المهندس شريف إسماعيل، خاصة بعد حالة الاستياء مؤخرا تجاه عدد من الوزراء وعلى رأسهم وزير التربية والتعليم بعد التسريبات التى شهدتها امتحانات الثانوية العامة.
 
ولفتت المصادر إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية حريص على عقد اجتماعات متتالية مع الوزراء بنفسه فى حضور المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، لمتابعتهم وتقييمهم ومدى تنفيذهم للملفات التى يكلفون بها، خاصة فى قطاعات الصحة والتموين والتربية والتعليم والنقل.

وكشفت المصادر عن احتمالية تغيير عدد محدود من الوزراء خلال الفترة القادمة إذا تطلب الأمر ذلك ونتيجة لعملية التقييم التى تتم للوزراء وتقارير الجهات الرقابية اللازمة تجاه كل وزير، لافتة إلى أن كل وزير مكلف برفع تقرير دورى عن إنجازه لمهام عمله التى كلف بها.

وفى السياق ذاته أوضحت المصادر أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء طالب الوزراء المعنيين بتقرير تفصيلى عن متابعتهم لأهم المشروعات المتوقفة والجارى تنفيذها، وأهم ما تم تنفيذه بها والتى كانت الحكومة قد أعدت حصرا كاملا بها مؤخرا وعرضته على مجلس النواب.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى