التعليم: تسريب امتحان الكيمياء بعد 5 دقائق من لجنة مدرسة طوخ ولم يستفد احد منها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16062016

مُساهمة 

. التعليم: تسريب امتحان الكيمياء بعد 5 دقائق من لجنة مدرسة طوخ ولم يستفد احد منها





واصلت مواقع تسريب امتحانات الثانوية العامة، حربها ضد وزارة التربية والتعليم، حيث نشرت صفحة ثورة ضد نظام التعليم الفاسد، اليوم الخميس، أوراق أسئلة امتحان مادتى الكيمياء والفلسفة والمنطق لطلاب النظام الحديث بالثانوية العامة بعد 5 دقائق من بدء لجنة السير.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن الورقة المتداولة هى ورقة الأسئلة الحقيقة للامتحانات، مؤكدة أنه حتى بدء لجنة السير فى التاسعة صباحًا لم يتم رصد أى حالات لتسريب أسئلة الامتحانات، مشيرة إلى أن ما تم تداوله من أسئلة بعد التاسعة صباحًا يعد غشًا إلكترونيًا وليس تسريبًا للامتحانات، لافتة إلى أنه لا إلغاء للامتحانات وجار رصد أى تجاوزات تحدث داخل اللجان.
وفى سياق متصل، كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن غرفة عمليات الثانوية العامة حددت مصدر اللجنة التى صورت ورقة أسئلة امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة نظام حديث، والذى تم نشره بعد بدء لجنة الامتحانات بما يقرب من 5 دقائق، موضحًا أن لجنة مدرسة طوخ الإعدادية.

وأضاف المصدر أن ورقة الأسئلة المتداولة لم يستفِد منها أى طالب، مؤكدًا أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال الطالب والمسئولين داخل اللجنة، مشيرًا إلى أنه تم تحديد أيضًا اللجنة التى خرج منها امتحان الفلسفة والمنطق.

وأعرب عدد من أولياء الأمور عن غضبهم الشديد من تداول أسئلة الامتحانات، حيث قالت فاطمة أحمد والدة إحدى الطالبات بلجنة المنيرة الإعدادية بالسيدة زينب، إن استمرار نشر الأسئلة على مواقع التسريب من شأنه أن يؤثر على تنسيق القبول بالجامعات، موضحة أن ذلك من شأنه رفع الحد الأدنى للقبول بالكليات، الأمر الذى يمثل ظلمًا كبيرًا للطالب المجتهد والذى لم يستفِد من محاولات الغش مثل البعض من زملائه.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى