بيان عاجل من وزارة التربية والتعليم بخصوص صفحات الغش وتسريب الامتحانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15062016

مُساهمة 

. بيان عاجل من وزارة التربية والتعليم بخصوص صفحات الغش وتسريب الامتحانات





قالت وزارة التربية والتعليم: إن بعض وسائل الإعلام نشرت أن الوزارة دشنت صفحات غش على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، لتضليل طلاب الثانوية العامة من خلال تسريب امتحانات مزورة.

وأكدت الوزارة في بيان رسمي أن كل ما نشر بهذا الشأن عار تمامًا من الصحة، حيث إنها لم تنشأ أية صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى، لنشر أي امتحانات غير حقيقية؛ حيث إن الوزارة لديها صفحة رسمية خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى من هنا.

وأضاف البيان أنه يتم من خلال الصفحة التواصل مع جميع الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور والمعجبين المقدرين بـ564 ألف، والتي يتم من خلالها التنويه بنشر نماذج الامتحانات التجريبية على الموقع الرسمى للوزارة.

وأوضحت الوزارة أنه حرصا على مساعدة أبنائنا الطلاب نشرت نماذج تجريبية للامتحانات والمراجعات النهاية؛ ليتمكن الطالب من خلالها التعرف على شكل ونموذج الامتحان، والأسئلة؛ وذلك على موقعها الرسمى،  http://elearning.moe.gov.eg.

وشددت الوزارة على أنها ليس لها أية علاقة بما يتم نشره أو تداوله على شبكة الإنترنت من امتحانات، أو نماذج أسئلة، غير المنشور على الموقع الرسمى للوزارة؛ وناشدت الوزارة الجميع بعدم تداول أية معلومات غير صحيحة تساعد على تضليل الطلاب والرأى العام.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى