جبهة تحرير المعلمين: لـ وزير التعليم "إحالتنا للتحقيق لن تمنعنا من فضح سياستك الفاشلة".

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14062016

مُساهمة 

. جبهة تحرير المعلمين: لـ وزير التعليم "إحالتنا للتحقيق لن تمنعنا من فضح سياستك الفاشلة".





وجه أيمن البيلي، مؤسس جبهة تحرير المعلمين، رسالة للدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، قال فيها: "إحالتنا للتحقيق لن تمنعنا من أن نعبر عن رأينا الواضح فى سياستك الفاشلة".

وأضاف "البيلي"، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انتظر منا تقييما واقعيا وحقيقيا منذ أن تم تكليفك بالوزارة حتى تسريب الامتحانات.. وسوف ننشر للرأى العام كيف تدار أخطر وزارة فى مصر بمنطق المصالح الشخصية لا بمنطق مصالح الوطن".

وتابع: "تم استدعائي للتحقيق أمام مصطفى خليل المحقق بالشئون القانونية بالوزارة حول التصريحات التى ادليت بها لأحد المواقع الالكترونية حول عودة سياسة تكميم الافواه لوزارة التربية والتعليم والقيم التربوية فى المدرسة الفرعونية وخصخصة التعليم".

واختتم: "هذه محاولة جديدة من وزارة التربية والتعليم لتكميم الافواه والاحالة الى التحقيق بسبب التعبير عن الراى مخالف للدستور ففى المادة  65حرية الفكر والرأي مكفولة ولكل إنسان حق التعبيرعن رأيه بالقول، أو الكتابة، أو التصوير، أو غير ذلك من طرق التعبير عن الرأي".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى