بالفيديو: معلم يكشف عن وجود سؤال من خارج المنهج بامتحان فيزياء الثانوية العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13062016

مُساهمة 

. بالفيديو: معلم يكشف عن وجود سؤال من خارج المنهج بامتحان فيزياء الثانوية العامة





نشر محمد عبد المقصود، معلم الفيزياء بمدرسة ابوحماد الثانوية بالشرقية، فيديو مهما على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كشف خلاله عن خطأ فادح في امتحان فيزياء الثانوية العامة هذا العام.

قال "عبد المقصود" : إنه بالنسبة لمسألة المحول التي جاءت لطلاب الثانوية العامة ، فهذه المسألة قوانينها غير مقررة على طلاب الثانوية العامة، وبالتالي يصعب حلها على الطلاب.

وأوضح "عبد المقصود أن الطلاب درسوا المحول أحادي الاوجه فقط ، وهو المحول الذي يتكون من ملف ابتدائي واحد وملف ثانوي واحد ، وهو ما يختلف عن المذكور في المسألة.


جدير بالذكر أن طلاب النظام الحديث كانوا قد ادوا أمس الاحد امتحان الفيزياء ، وخرج الطلاب في حالة من الصدمة بسبب صعوبة الامتحان على حد تعبيرهم .

ومن جانبها .. كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أن تقرير اللجنة الفنية لواضعى أسئلة امتحانات الثانوية العامة الدور الأول 2016 (نظام حديث) ، أكد ان الامتحان ليس به عيوب فنية، أو أخطاء لغوية وكذلك الطباعة واضحة وسليمة وخالية من العيوب الفنية ، وأكدت أن الامتحان مطابق لمواصفات الورقة الامتحانية الواردة من المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى، وأنه يقيس المستويات المعرفية المختلفة للقياس من حيث التذكر، والفهم، والتطبيق، والمستويات العليا.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى