خلف الزناتي: الهلالي مظلوم والإخوان وراء تسريب امتحانات الثانوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10062016

مُساهمة 

. خلف الزناتي: الهلالي مظلوم والإخوان وراء تسريب امتحانات الثانوية





قال خلف الزناتي، نقيب المعلمين ، إن تصاعد الغش في الثانوية العامة، وضع الأيدي على مواطن الضعف وبؤر الفساد الموجودة داخل وخارج ديوان وزارة التربية والتعليم، مشيرا إلى أن الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التعليم ، «مظلوم» في واقعة تسريب امتحانات الثانوية العامة.

وأوضح الزناتي، في تصريحات، أن عناصر جماعة الإخوان منتشرون في كل مفاصل الدولة، وهناك يقين بأنهم موجودون في كل مكان، سواء الصفوف الثانية والثالثة منهم والمحبة لهم، وهذه الواقعة لا تخرج عنهم إطلاقا لهز صورة الوزارة والبلد.

وتابع: «تسريب إجابات امتحان الدين، واقعة يجب أن نضع تحتها 100 خط، لأنها مقصودة ومتعمدة، فالمنظومة كلها يتداخل فيها الإخوان، والتسريبات لا تخرج عنهم إطلاقا سواء الأسئلة أو الإجابات، بجانب أن ظهور وسائل حديثة إلكترونية للغش، مثل سماعات ذكية يتم وضعها داخل الأذن، تجعل المراقب بريئا من التورط في وقائع الغش، لأنه لا يكتشفها إلا بجهاز».

وشدد نقيب المعلمين على ضرورة وضع حل لهذه الأزمة، وسد أي ثغرة يحاول الإخوان فتحها لإحداث أزمة بعدما حرقوا البلد ونهبوها وحاولوا بيع أجزاء كبيرة منها، لافتا إلى أن عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء إطلاقا، ولابد أن توفر وزارة الاتصالات أجهزة حديثة للمعلمين لكشف حالات الغش، وقطع الاتصالات في محيط المدارس التي تجري بها امتحانات الثانوية.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى