سر زيارة رئيس الوزراء لغرفة عمليات الثانوية العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07062016

مُساهمة 

. سر زيارة رئيس الوزراء لغرفة عمليات الثانوية العامة





كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم تفاصيل زيارة رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل إلى غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، والتي استغرقت نحو ٣٠ دقيقة.

وأوضح المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن رئيس الوزراء أشاد بالجهد المبذول لمتابعة امتحانات الثانوية العامة، وأكد أن الحكومة تواصل البحث لإيجاد آليات جديدة لمواجهة عمليات الغش الإلكتروني، كما شد رئيس الوزراء من أزر أعضاء غرفة العمليات المركزية بالوزارة.

وأشار المصدر إلى أن رئيس الوزراء شاهد كيفية عمل الغرفة ومتابعة كل لجان سير الامتحان، وأكد أن كل من تورط في عملية تسريب امتحان التربية الدينية سيلقى جزاءه، وأن الحكومة لن تسمح بتكرار هذا الأمر مجددًا.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة بنظاميها «الحديث والقديم» امتحان «اللغة الأجنبية الأولى» في الفترة من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشرة من ظهر اليوم الثلاثاء.

وتسير امتحانات اليوم الثلاثاء، وسط إجراءات أمنية مشددة خاصة بعد إلغاء امتحان «التربية الدينية» لتسريبه في اليوم الأول لامتحانات النظام الحديث أمس الأول.

وانطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة «نظام حديث»، صباح الأحد الماضي، حيث يؤدي ٥٦٠ ألف طالب وطالبة، وتتابع وزارة التربية والتعليم سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة و٢٧ غرفة فرعية على مستوى المحافظات، كما يتابع اتحاد طلاب المدارس مشكلات وشكاوى الطلاب أثناء الامتحانات من خلال غرفة عمليات الاتحاد.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى