بعد نصف ساعة.. تداول امتحان "اللغة الانجليزية" للثانوية العامة والوزارة تنفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07062016

مُساهمة 

. بعد نصف ساعة.. تداول امتحان "اللغة الانجليزية" للثانوية العامة والوزارة تنفي





تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» صورة لورقة أسئلة امتحان «اللغة الإنجليزية» للثانوية العامة بعد نصف ساعة من بدء اللجنة.
ومن ناحيتها نفى مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم صحة نماذج الامتحانات المتداولة عبر صفحات الغش الإلكتروني، والتي زعمت نشرها امتحان «اللغة الإنجليزية» المقرر أن يؤديه الطلاب اليوم الثلاثاء.
وقال المصدر ذاته، إن صفحات الغش الإلكتروني وأدمن صفحة «شاومينج بيغشش ثانوية عامة» يتلاعبون بأعصاب أولياء الأمور ولم يتم تسريب شيء يخص امتحان اليوم.

وكانت وزارة التربية والتعليم حذرت كل من ينشر صور امتحانات الثانوية العامة التي يتم تداولها عبر صفحات الغش الإلكتروني، من الوقوع تحت طائلة القرار الجمهوري بقانون رقم ١٠١ الذي ينص على أنه يعاقب بالحبس لمدة عام وغرامة ٥٠ ألف جنيه لكل من يسهم في الغش أو يساعد عليه.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة بنظاميها «الحديث والقديم» امتحان «اللغة الأجنبية الأولى» في الفترة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشرة من ظهر اليوم الثلاثاء.

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى