تسريب امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة .. تحدي الغد بين الوزارة وصفحة شاومينج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06062016

مُساهمة 

. تسريب امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة .. تحدي الغد بين الوزارة وصفحة شاومينج





نموذج إجابة إمتحان اللغة الإنجليزية ( الإنجليزي) للثانوية العامة المقرر عقده الثلاثاء 7/6/2016 هو التحدي القادم بين وزارة التربية والتعليم وصفحة ( شاومينج بيغشش ثانوية عامة) على الفيسبوك ، وذلك بعدما قامت الصفحة بنشر نموذج إجابة امتحان اللغة العربية يوم الأحد الموافق 5/6/2016 قبل بدء الوقت الرسمي للإمتحان بدقائق قليلة جدا ، وهو ما أثار غضب الكثير من الطلاب الذين فوجئوا بأن الإمتحان قد تم تسريبه بالفعل وأن مجهودهم طول العام قد حط في التراب ، كما أثارات تلك التسريبات العديد من التساؤلات حول كيفية تسريب النموذج الرسمي لإمتحان وزارة التربية والتعليم لمادة اللغة العربية رغم التشديدات الأمنية التي أعلنتها الوزارة .
اما عن النموذج الذي تم تسريبه ، والذي قال مسربوه بأنه نسخه من نموذج إمتحان اللغة الإنجليزية المقرر عقده غدا الثلاثاء وصورة من نموذج إجابة إمتحان الإنجليزية للثانوية العامة ، حيث خرجت الوزارة بهذا البيان الرسمي شديد الأهمية  لتوضيح حقيقة هذه الصور المتداولة لجميع طلاب الثانوية العامة وان الامتحان الموجود على الانترنت نسخة قديمة لامتحان 2015

ومن المحتمل جدا أن تقوم هذه الصفحة بنشر تسريبات لنموذج أسئلة وإجابات إمتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2016 نظام حديث  ، وذلك حيث قام مدير الصفحة بنشر منشورات على الصفحة تفيد بأن العمل جار على قدم وساق لتنظيم وبدء نشر نماذج إجابات إمتحانات الثانوية العامة وكان هذا قبل إمتحان اللغة العربية بيومين تقريبا ، وبالفعل قبل بدء الإمتحان بدقائق قامت الصفحة بتسريب نموذج الإمتحان الرسمي والمعتمد من الوزارة وأثارت هلعا كبيرا بين الطلاب .

ومع إقتراب موعد الإمتحان بدء الطلاب يتوافدون على صفحات الغش المخالفة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ويتسائلون عن نموذج إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2016 ، لكن بيان الشرطة المصرية التي أعلنت فيه بأنها قامت بالقبض على مدراء تلك الصفحات قد يكون هو السبب في إحتمالية عدم تسريب الإمتحان هذه المرة .

ورغم تسريب العديد من النماذج الغير مؤكدة حتى الأن على بعض المواقع تفيد بأنها توقعات لإمتحان اللغة الإنجليزية إلا ان صفحة شاومينج لم تم بنشر أي تسريبات متعلقة بإمتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2016 حتى الأن ، وذلك بعد إعلان وزارة الداخلية عن قبضها على مدير الصفحة وبدء التحقيق معه في هذه الحادثة التي تعتبر جريمة بكل المقاييس .

Mr Hassan


http://www.modars1.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تسريب امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة .. تحدي الغد بين الوزارة وصفحة شاومينج :: تعاليق

مُساهمة في 06/06/16, 11:06 pm  Mr Hassan


قالت صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة"، إنها ستسرب امتحان مادة اللغة الإنجليزية، غداً فى تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً.
وكتبت الصفحة: "ساعة_الصفر? الامتحان بالإجابة هينزل بالضبط الساعة 8:20 صباحًا قبل الامتحان بـ40 دقيقة، لأن لو إحنا نزلنا الامتحان دلوقتى الوزارة هتحط البديل وإحنا معانا 3 امتحانات بنماذج الإجابات هنتأكد أى واحد الناس هتمتحن فيه وهنزله سؤال وإجابة، وأنت بس احفظ على السريع والموضوع كله خلص".
كانت وزارة الداخلية، قد أعلنت القبض على أدمن صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة"، بعد تسريب امتحان مادة اللغة العربية للمرحلة الثانوية العامة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى