القبض على ادمن صفحة "شاومينج بيغشش ثانويه عامه" المزيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05062016

مُساهمة 

. القبض على ادمن صفحة "شاومينج بيغشش ثانويه عامه" المزيفة





بدأت نيابة الوراق، برئاسة المستشار محمد حامد، وكيل النائب العام، التحقيق مع الطالب "أحمد. أ" القائم على إدارة "أدمن" صفحة "شاومينج" على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لتسريب أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة والأزهرية والإعلان عن أجهزة إلكترونية لسماعات تليفون محمول يمكن استخدامها فى الغش نظير مقابل مادى. كانت المعلومات أكدت قيام "احمد. أ" 20 سنة طالب بمعهد نظم معلومات، ومقيم بدائرة قسم الوراق بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" باسم "شاو منج" بنشر مشاركات تتضمن تسريب امتحانات الثانوية العامة والأزهرية، وترويج صور تحتوى على أسئلة وإجاباتها لامتحانات مراحل دراسية مختلفة للطلاب، حتى يتسنى لهم الغش والحصول على الإجابات، فضلاً عن القيام بالإعلان عن أجهزة إلكترونية لسماعات تليفون محمول يمكن استخدامها داخل لجان الامتحانات فى عملية الغش لصغر حجمها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أكد محمد أوسام شقيق أدمن صفحة "شاومينج" المتهم بتسريب امتحانات الثانوية العامة والأزهرية ونماذج إجاباتها، أن التهم الموجه لشقيقى غير صحيحة، لافتا إلى أن الصفحة غير أصلية ومستنسخة.
وأشار شقيق المتهم إلى أنهم فوجئوا باقتحام قوات الأمن منزلهم فجر اليوم، وتم إلقاء القبض على شقيقى، مؤكدا أن الصفحة التى أنشأها شقيقه تضم فقط محتويات تم نشرها من قبل الصفحة الأصلية، مشيرا إلى امتحان اللغة العربية اليوم تم تسريبه على الرغم من القبض على شقيقه فجر اليوم. وأضاف شقيق المتهم، أن شقيقه، لم يقم طوال الفترة الماضية بنشر أى محتويات تخص الامتحانات، وقام فقط بنشر مذكرات دراسية لمواد الثانوية العامة لمساعدة أصدقائه فى الامتحانات. وأوضح أن شقيقه تلقى رسالة على البريد الخاص بالصفحة من أحد أفراد وزارة الداخلية جاء فيها "أنا عارف أنك مش صاحب الصفحة الأصلية.. وخالى بالك على نفسك".
وأشار إلى أن شقيقة لم يلتفت لتلك الرسالة وأعتقد أن أحد الأشخاص يقوم بترهيبه فقط.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى